كشفت الشركة الوطنية للنقل البحري للمسافرين Algérie Ferries، عن إجراءات معالجة تذاكر المسافرين غير المستعملة أثناء جائحة كورونا كوفيد 19.
وأكدت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية، أنه تقرر تمديد معالجة التذاكر غير المستخدمة أثناء جائحة كورونا كوفيد 19، و ذلك إلى غاية 31 ماي 2023.
ودعت شركة Algérie Ferries الركاب المعنيين، لإرسال شكاويهم إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: service.cliententmv@algerieferries.dz وأوضحت الشركة أنه يجب على المعنيين إرفاق شكاويهم بالوثائق التالية:
1-نسخة من التذكرة (قسيمة الذهاب و / أو العودة)
2-نسخة طبق الأصل من الصفحة الأولى لجواز سفر المسافر الرئيسي.
3-نسخة من كشف الحساب المصرفي (RIB) .