اعتذرت مؤسسة بريد الجزائر لزبائنها اليوم السبت في بيان لها، بعد تسجيل إضطرابات عبر تطبيق ” بريدي موب”.
وجاء في بيان بريد الجزائر : “نعتذر عن بعض الإضطرابات المسجلة عبر تطبيق بريدي موب”.
وأوضح بريد الجزائر أن التطبيق يخضع حاليا لعملية تحسين الأداء لتقديم خدمة أفضل، مطمئنا زبائنه بأن التطبيق يخضع لأعلى معايير الحماية، فمعظم العمليات تمت بنجاح والبعض الآخر سجل تأخرا محاسبيا.
وأشار بريد الجزائر إلى أن المعاملات ستكون متوفرة في الحساب فور انتهاء عملية التحديث.